تسلل خطير من داخل الإمارات إلى عُمان.. وتحرك عاجل للشرطة السلطانية

تسلل خطير من داخل الإمارات إلى عُمان.. وتحرك عاجل للشرطة السلطانية
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت الحدود بين سلطنة عمان والإمارات محاولة تسلل خطيرة، إلا أن تحركًا عاجلًا من جانب شرطة عمان السلطانية وتدخلًا سريعًا للقوات الأمنية أربك الحسابات.

وأفادت شرطة عمان السلطانية، اليوم الأربعاء، في بيانٍ لها على حسابها في "تويتر"، بأن ‏قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة، ألقت القبض على متسللين اثنين من جنسية آسيوية.

ولم تحدد شرطة عمان السلطانية جهة قدوم المتسللين، إلا أن مصادر إعلامية عمانية مُقرَّبة من الجهات الأمنية أكدت أنهما قادمان من الإمارات.

وأوضح البيان أنه تم القبض على المتسللين "أثناء محاولتهما تهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى السلطنة بالاشتراك مع عصابات دولية".

وأشارت شرطة عمان السلطانية إلى أن المضبوطين بحوزتهما عبارة عن "(29) قالبًا من مخدر الحشيش، و(13) كيلوجرامًا من مخدر الكريستال، ويتم استكمال الإجراءات القانونية بحقهما".

وفي السياق، ‏ضبطت قيادة شرطة محافظة مسقط بالتعاون مع رجال شرطة مكافحة المخدرات وشرطة خفر السواحل متسللًا من جنسية آسيوية.

وأبانت الشرطة، أنه كان "بحوزته (16) قالبًا من مخدر الحشيش، و(10) أكياس من مخدر المورفين وكمية من مخدر الكريستال، أثناء محاولته تهريبها إلى محافظة مسقط عن طريق البحر".












تعليقات