#فضيحة_الذباب_الإماراتي.. "هاكرز عمان" يوجِّه ضربة مباغتة لأخطر أسلحة "بن زايد"

#فضيحة_الذباب_الإماراتي.. "هاكرز عمان" يوجِّه ضربة مباغتة لأخطر أسلحة "بن زايد"
  قراءة
الدرر الشامية:

وجهت مجموعة "هاكرز عمان"، ضربة مباغتة، إلى أخطر الأسلحة التي يستخدمها ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ضد سلطنة عمان، والتي تطورت إلى #فضيحة_الذباب_الإماراتي.

ونشر حساب "هاكرز عمان" على "تويتر" أدلة صادمة عن #فضيحة_الذباب_الإماراتي بعد اختراقه حسابات على موقع "تويتر" تهاجم سلطنة عمان، ويديرها شخصيات مسؤولة في الإمارات.

واستعرض "هاكرز عمان" في ثلاثة فيديوهات معلومات عن حسابات تابعة للمخابرات الإماراتية ضد شلطنة عمان، ومنها حسابات يديرها موظف بالملحقية العسكرية في سفارة أبوظبي في الأردن، وأخرى تدار من أبوظبي.

وقال "هاكرز عمان" في الفيديو الأول: "المادة الأولى شاهدوا معنا بالصور والبيانات الشخصية والأدلة ماذا يفعل أحد العسكريين الإماراتيين في الملحقية العسكرية الإماراتية بالأردن عبر منصة "تويتر" وكم حساب موجهه ضد السلطنة وشعبها يدير".

وأضافت في "المادة الثانية: من هي ذبابة لندن الإماراتية وما علاقتها بالخائن سعيد جداد؟ وما الدور الذي تلعبه هذه الذبابة الإماراتية في توفير الدعم الفني لباقي الحسابات، شاهدوا معنا التفاصيل وبالأدلة".

وأشار إلى أن "المادة الثالثة: من هي الذبابة أمل بنت جاسم وهل هي فعلًا كويتية؟ وما قصة المملكة العربية السعودية، وكيف يحاول الذباب الإماراتي استغلالها لتحقيق أهدافه الخبيثة"، وفق وصفه.

ودشن مغردون عمانيون هاشتاغ #فضيحة_الذباب_الإماراتي؛ تنديدًا بممارسات الحسابات والشخصيات في الإمارات ضد سلطنة عمان، مؤكدين أنهم لن يصمتوا على ممارسات محمد بن زايد ضد بلادهم.












تعليقات