فراس رفعت الأسد يتحدى "بشار" علنًا.. ويوضح حقيقة شعبية رئيس النظام بين العلويين

فراس رفعت الأسد يتحدى "بشار" علنًا.. ويوضح حقيقة شعبية رئيس النظام بين العلويين
  قراءة
الدرر الشامية:

تحدى فراس رفعت الأسد، عن تحدي رئيس النظام السوري بشار الأسد علنًا لكشف حقيقة شعبيته المزعومة في مناطق سيطرته في سوريا، حتى بين الطائفة العلوية.

وجاء تحدي فراس الأسد في منشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، والذي تطرق فيه إلى مظاهرات واحتجاجات السويداء، مؤكدًا أن انتفاضتهم بسبب الظلم والديكتاتورية والفساد.

وأكد "فراس"، أن بشار الأسد لن ينجح في أي انتخابات ديمقراطية تجري حتى على مستوى مدينة القرداحة، وذلك تعليقًا على المظاهرات المؤيدة لرئيس النظام خلال الأيام الماضية.

واتهم فراس الأسد، ابن عمه بشار ونظامه بالتسبب في انهيار الليرة السورية من خلال الاستهتار بلقمة عيش الأهالي؛ متسائلًا عن فائدة المسيرات المؤيدة التي تخرج "عفويًا" ضد المظاهرات الاحتجاجية؟.

وأردف بقوله: "ستجدون أنفسكم لا تملكون الأغلبية في أي طائفة سورية، حال جرت انتخابات نزيهة على مستوى الطوائف، والغالبية الوحيدة لنظام الأسد هي بطش إيران وروسيا، بالشعب السوري".

جدير بالذكر أن عدة مدن سورية خاضعة لسيطرة "نظام الأسد" أبرزها السويداء ودرعا وحلب تشهد منذ أيام، تظاهرات جماهيرية للمطالبة برحيل نظام الأسد وإجراء إصلاحات اقتصادي وسياسية لخدمتهم.











تعليقات