كارثة خطيرة كادت تغزو سلطنة عمان من الإمارات.. السر: امرأة أفريقية

كارثة خطيرة كادت تغزو سلطنة عمان من الإمارات.. السر: امرأة أفريقية
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت شرطة عمان السلطانية، عن كارثة خطيرة كادت تغزو سلطنة عمان، تحملها امرأة أفريقية قادمة إلى السلطنة عبر الشحن الجوي من الإمارات.

وقالت شرطة عمان السلطانية: إن "‏قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بمطار مسقط الدولي بالتعاون مع قسم الجمارك ضبطا ستة ونصف كجم من مخدر المرجوانا و300 قرص من الحبوب المخدرة".

وأضافت شرطة عمان السلطانية: أن تلك الشحنة كانت "قادمة إلى السلطنة عبر الشحن الجوي لامرأة من جنسية أفريقية وتم استيقافها لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها".

إلى ذلك، أوقفت ‏قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية مواطنًا عمانيًّا بتهمة الاحتيال الإلكتروني بعد قيامه بعمليات بيع وهمية لعدة أشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والقضية قيد الإجراءات.

‏وفي السياق، أعلنت شرطة عمان السلطانية أنها "تسترعي عناية المواطنين والمقيمين بأن المواطن (مير بن سليمان بن محمد البلوشي) من سكان ولاية المصنعة مطلوب لدى الجهات القضائية وجارٍ البحث".

وختمت الشرطة العمانية، بقولها: إن "على كل من لديه أية معلومات تشير إلى مشاهدته أو مكان تواجده وتساعد في العثور عليه ضرورة التواصل عبر مركز عمليات الشرطة على الرقم 9999 أو أقرب مركز للشرطة".











تعليقات