مغرد "بن زايد" حمد المزروعي يستخدم سلاح الجنس ضد مذيعة "الجزيرة" غادة عويس.. وينشر صورًا صادمة

مغرد "بن زايد" يستخدم سلاح الجنس ضد مذيعة الجزيرة غادة عويس.. وينشر صورًا صادمة
  قراءة
الدرر الشامية:

قاد مغرد "بن زايد"، حمد المزروعي، حملة غير أخلاقية مع الذباب الإلكتروني الإماراتي ضد مذيعة قناة الجزيرة القطرية، غادة عويس، وذلك بالطعن في شرفها بصور جنسية.

ونشر "المزروعي" المعروف بمغرد محمد بن زايد، والمحرك للذباب الإماراتي، صورًا زعم أنها للمذيعة، غادة عويس، وهي في حوض السباحة داخل فيلا مدير قناة الجزيرة  القطرية.

وقال حمد المزروعي؛ تعليقًا على الصور التي نشرها وتفاعل معها الذباب الإلكتروني السعودي والإماراتي: "غادة في بيت حمد بن ثامر رئيس قناة الجزيرة في قطر".

وأثارت تغريدات مغرد "بن زايد"، حمد المزروعي، حملة استياء واسعة في التعليقات من جانب الإماراتيين أنفسهم، بسبب استخدام صورة مفبركة من أجل الإساءة إلى الموالين لدولة قطر.

وكتبت المغردة الإماراتية "حياة"؛ تعليقًا على الصور: "ياخي عفوًا مش هكذا الإختلاف.. ياخي خليتنا نتعاطف مع أعداءنا لجهلك ورعونتك وغباءك.. مثلك لايمثل ديرة أبناء زايد الكرام".

من جانبه، ردَّ المغرد أحمد الحرازي، بأبيات شعرية، قائلًا: "لسانك لا تذكر به عورة امرئ فكلك عورات وللناس ألسن، وعيناك إن أبدت إليك معايبًا فدعها وقل ياعين للناس أعين".

بدوره، علق الدكتور عمر الفاروق، قائلًا: "اختلف مع الناس فكريًا وعقائديًا وعمليًا وأدافع عن وجهة نظري بما أملك لكن لن أنجر إلى أعراضهم لأن ذلك انتكاسة في التركيبة الشخصية".

وختم "الفاروق"؛ ردًا على تغريدة حمد المزروعي، بقوله: "أما الصورة فتعبر عن تخلفك لأنك لم تشاهد مثلها قبل فشواطيء أوربا يسبحون غرى عراة ولا مشكلة".











تعليقات