بعد وصفها المصريين بـ "الخدامين".. #ريم_الشمري تفجر مفاجأة بشأن والدتها (فيديو)

بعد وصفها المصريين بـ "الخدامين".. #ريم_الشمري تفجر مفاجأة بشأن والدتها (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

فجَّرت المدونة الكويتية ريم الشمري، صاحبة الهجوم الشرس على المصريين العاملين بالكويت، مفاجأة جديدة، بعد احتدام الهجوم عليها الأيام الماضية، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وشنت #ريم_الشمري هجومًا حادًّا على المصريين العاملين بالدولة الخليجية مطالبة بترحيلهم جميعًا وعودتهم إلى بلادهم، فما هم إلا "خدامين" لدى المواطنين الكويتين بحسب وصفها، أما الوطن فهو للكويتين فقط، وهو ما أثار غضب وسخط شديد بين المصريين وغيرهم من العرب.

وبعد يومين من واقعة "الشمري" عادت لتفجر مفاجأة جديدة بشأن جنسية والدتها، والتي أكدت أنها مصرية وليست كويتية، وبعد أيام من إثارة غضب المصريين ووصفها العمالة المصرية في بلادها بـ"الخدامين".

وقالت "الشمري" في فيديو جديد: "إنها تحب مصر، وأمها مصرية، لكنها مواطنة كويتية، وستظل تدافع عن الكويت ضد  ممارسات المصريين العاملين فيها"، مشيرة إلى أنها "تعرف الكثير من المصريين وتعتبرهم أصدقاء مقربين لها".

وأضافت أنها "لم تعمم الأمر على المصريين، وأنها ليست منزعجة مما يفعله المصريون ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي"، معربة عن سعادتها لأن الفيديو انتشر والرسالة التي أرادت إيصالها قد وصلت.

وكانت المدونة الكويتية الشهيرة، تسبّبت في حالة من الهجوم الشرس عليها، بعد انتقادها للمصريين، ووصفها لهم بـ"الخدامين"، فيما دشن رواد "تويتر" هاشتاجًا بعنوان "ريم الشمري" حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولًا في مصر والسعودية.












تعليقات