فجر السعيد توجه اتهامات خطيرة لنجل أمير الكويت.. والأخير يتوعدها

فجر السعيد توجه اتهامات خطيرة لنجل أمير الكويت.. والأخير يتوعدها
  قراءة
الدرر الشامية:

وجهت الإعلامية الكويتية "فجر السعيد" اتهامات خطيرة لوزير الدفاع السابق ونجل أمير الكويت" الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح".

وكتبت السعيد في تغريدة على حسابها بتويتر "المكتب الصحفي في وزارة الخارجية الأميركية في تويتر: خبراء أمريكان في قضايا الفساد المالي وغسل الأموال ناقشوا الشيخ ناصر صباح الأحمد حول تطورات قضية 1MDB وماذا تحتاج الكويت لمحاربة الفساد وغسل الأموال".

وتساءلت السعيد حول مشاركة وزير الدفاع السابق في لقاء مع الأمريكان وقالت: "بأي صفة تحدث الشيخ ناصر مع الأميركان وهل أبلغ الخارجية الكويتية قبل قيامه بذلك؟".

وأضافت السعيد: "بماذا يختلف تصرف الشيخ ناصر صباح الأحمد بما قام به بوعمر وغيره أيام كرامة وطن عندما تواصلوا مع منظمات أميركية لفضح بلدهم. وإلا الشيوخ غير بكيفهم".

وفي معرض الرد على السعيد، نشر حساب نجل أمير الكويت صورة من الدعوة الموجهة له من قبل مركز ريكونسنس للبحوث والدراسات للمشاركة في اللقاء المذكور مع الأمريكان، موضحا أنه أبلغ مكتب رئيس الوزراء صباح خالد الصباح بالدعوة الموجهة إليه.

وأعلن ناصر الصباح أنه بصدد مقاضاة فجر السعيد، وأنه يُجري مناقشة مع مستشارين قانونيين بشأن تغريداتها عبر "تويتر"، والتي تضمنت بحسب قوله اتهامات تنال من سمعته وكرامته، خاصةً ما ذكر بشأن تشويه الكويت.

وكتب ناصر الصباح في تغريدته: "أُجري حاليًا مناقشة مع بعض المستشارين القانونيين بشأن التغريدات التي وجهتها السيدة فجر عثمان السعيد لي عبر حسابها في تويتر والتي تضمنت إتهامات تنال من سمعتي وكرامتي وبالأخص ما ذكر بشأن تشويه صورة دولة الكويت".

وأردف ناصر الصباح تغريدته بأخرى قال فيها: "أما فيما يخص التغريدة التي ذكرت فيها دفعها هي وآخرين غرامة قدرها 24000 دك غير صحيح جملة وتفصيلًا وتضمنت خلط ما بين العقوبة الجزائية ( الغرامة ) وبين التعويض المؤقت عن الضرر الأدبى وقدره 5001 دك بالتضامن مع آخرين والذى اكتفيت به ولم أرفع الدعوة بطلب التعويض النهائي".

من ناحيتها، سخرت فجر السعيد من تهديد الأحمد باللجوء إلى القضاء، وردت عبر "تويتر" قائلة: "ليش ماتخلي مناقشاتك طويل العمر بعد العيد على سعه هالحزه 3:35 الفجر توقيت الكويت تجري مباحثات مع مستشارينك القانونيين بخصوص تغريداتي !ماوراهم إمساك صلاة فجر … اشدعوه عند الله سعه عقب العيد اجتمعوا معاهم وأنا بالخدمة طال عمرك".

وكانت الإعلامية المثيرة للجدل فجر السعيد كشفت في وقت سابق عن منعها من دخول الكويت بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت فجر السعيد، خلال مقابلة مع برنامج "ترند" : "الأول أحب أشكر كذا دولة خليجية، بعد ما رفضت الكويت دخولي، لأن اللي كان معي  سعودي، لأن المملكة العربية السعودية سمحت بدخولنا مع المواطن السعودي، وقالت لو فيه كويتيين كمان يدخلوا  نقعد معززين في فندق 5 نجوم للحجر الصحي إلى أن يتم السماح لدخول الكويت سواء عن طريق البر أو الجو".











تعليقات