إجراء غير مسبوق من إسرائيل تجاه حلم محمد بن سلمان والسعودية الجديدة (فيديو)

إجراء غير مسبوق من إسرائيل تجاه حلم محمد بن سلمان والسعودية الجديدة (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

أقدم كيان الاحتلال الإسرائيلي على تنفِّيذ إجراء غير مسبوق بشأن حلم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وحلمه السعودية الجديدة الذي يسعى لتطبيقه في عام 2030.

ونشر حساب "إسرائيل في الخليج" على موقع "تويتر" مقطع فيديو يروّج للسياحة في السعودية التي تعد الركيزة الأولى في مشروع محمد بن سلمان، رؤية 2030. 

وأظهر الفيديو المنشور على حساب رسمي تابع لوزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي من حساب "هاشتاق السعودية" التابع للإعلام العسودي، تصويرًا من الجو لشلالات "الحبلة" بمحافظة "أحد رفيدة" بالسعودية.

وعلقت الصفحة على مقطع الفيديو بالعبارة: "أمام هذا المنظر الرائع من السعودية يستحضرنا قوله تعالى في سورة الزمر: (ألم تر أن الله أنزل من السماء ماءً فسلكه ينابيع في الأرض ثم يخرج به زرعًا مختلفًا ألوانه)".

وأثارت تغريدة الصفحة الإسرائيلية، ردود أفعال متباينة عبر "تويتر"؛ حيث من المغردين من سخر من أداء الصفحة واستخدامها للآيات القرآنية للترويج للسياحة في السعودية.

وشهدت الشهور الأخيرة، انطلاق دعوات بالسعودية غير مسبوقة للتطبيع مع "إسرائيل"، رغم أن التصريح بهذا الأمر علنًا كان من قبيل المحرمات، قبل وصول الأمير محمد بن سلمان، إلى رأس السلطة في المملكة.











تعليقات