تصريح عاجل من جيش الاحتلال الإسرائيلي يظهر رعبه من مسلسل "النهاية" المصري

تصريح عاجل من جيش الاحتلال الإسرائيلي يظهر رعبه من مسلسل "النهاية" المصري
  قراءة
الدرر الشامية:

علق جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، على مسلسل النهاية المصري، للمثل يوسف الشريف والذي تنبأ بزوال كيان الاحتلال بعد حرب مع العرب.

وقال متحدث جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، في تصريح على صفحته بفيسبوك: "ما موقفي من مسلسل ‫النهاية الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق، هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل منذ تأسيسها".

وأضاف "أدرعي": "يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية، بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم، شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لأبد الأبدين".

وتابع متحدث جيش الاحتلال: "‏أما الذي يغضب من مسلسل أم هارون على سبيل المثال، ويخاف من كلمة تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة، بؤساء أنتم والله".

وكانت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، قد انتقدت مسلسل "النهاية" المصري، وأعربت عن غضبها الشديد من محتوى المسلسل واصفة إياه بالمؤسف وغير المقبول على الإطلاق.

جدير بالذكر أنه في المسلسل ظهر أطفال في عام 2120، أثناء تلقي دروس عن حرب تحرير القدس، حيث يقول أحد المدرسين إنه عندما حان الوقت للدول العربية للقضاء على عدوها اللدود.

وبحسب سيناريو المسلسل، اندلعت الحرب وسميت حرب تحرير القدس، مضيفًا أن الحرب انتهت سريعًا ودمرت إسرائيل قبل مرور 100 عام على تأسيسها.











تعليقات