فيديو صادم.. راشد الشمراني وناصر القصبي المقربين من "بن سلمان" في #العدو_الصهيوني_الشقيق

فيديو صادم.. راشد الشمراني وناصر القصبي المقربين من "بن سلمان" في #العدو_الصهيوني_الشقيق
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم للممثلين السعوديين راشد الشمراني، وناصر القصبي، وهما يتحدثان عن القضية الفلسطينية في هاشتاغ "#العدو_الصهيوني_الشقيق".

وتصدر هاشتاغ "#العدو_الصهيوني_الشقيق" قائمة تريند -الأكثر تفاعلًا- في تويتر السعودية، بعد حوار بين راشد الشمراني وناصر القصبي، عن عداوة الفلسطينيين للسعودية وصداقة إسرائيل لبلادهم.

وقال "الشمراني" خلال مقطع درامي مع "القصبي": "العدو هو اللي ما يقدر وقفتك معه ويسبك ليل نهار أكثر من الإسرائيليين"، ليرد عليه الثاني: "وش قصدك يعني؟".

وأردف "الشمراني": "قصدي كل تضحياتنا علشان فلسطين، دخلنا حروب علشان فلسطين، قطعنا النفط علشان فلسطين، اليوم صار عندهم سلطة ندفع تكاليف ورواتب وحنا أحق بالفلوس، وما يصدقون ويهاجمون السعودية".

ودعمت حسابات "الذباب الإلكتروني" التابع لسعود القحطاني، والتي تمهد لسياسات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، هاشتاغ "#العدو_الصهيوني_الشقيق"، في محاولة لتغيير العقول في المملكة.

ويرى محللون أن حوار "الشمراني" و"القصبي" المقربين من "بن سلمان"، هو تمهيد للسياسة السعودية تجاه القضية الفلسطينية، وتطبيع ولي العهد الذي أصبح على بعد خطوات من حكم السعودية مع إسرائيل.











تعليقات