بعد توتر غير مسبوق نال من "الشيخ صباح".. أول تحرك كويتي ضد "السيسي" (فيديو)

بعد توتر غير مسبوق نال من "الشيخ صباح".. أول تحرك كويتي ضد "السيسي" (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

بدأت جهات كويتية في التحرك ضد رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، على وقع التوتر غير المسبوق بين البلدين، والذي طال أمير البلاد الشيخ صباح الجابر الأحمد الصباح.

وخصَّص إعلامي كويتي جزءًا من برنامج بشأن مصر، قائلًا: "رسالة للأخت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، وصلتك نداء المصريين بالمالديف، وإن لم تصلك أصوات المصريين بالكويتيين انا أوصلهن لمعاليك".

وأضاف: "تصلني عشرات الرسائل منهم يوميًا، أنا لا أتكلم عن من لديه سكن ويعمل على أرض الكويت، بل عن مخالفين الإقامة اللي يصل عددهم إلى أكثر من 10 آلاف مصري ومتواجدين في مراكز المخالفين وينتظرون منذ أسبوعين عملية إرجاعهم إلى أرض مصر الطيبة".

وتابع الإعلامي الكويتي في رسالته: "حتى الآن لا يعلمون ما هو مصيرهم، لا يستطيعون الخروج لأنهم مخالفين، ولا يعملون متى سيتم استقبالهم، مع العلم بأن هؤلاء الإخوة لم تثبت إصابتهم بأي مرض".

وختم الإعلامي بقوله: "يرجى النظر والتدخل بسرعة ونحن نثق بأن الرئيس المصري سيتخذ القرار المناسب والعاجل، حفظ الله مصر وحفظ شعبها".

وتناقل ناشطون كويتيون مقطع الفيديو الذي اعتبروه بمثابة تحرك غير رسمي مهذب من الكويت ضد "السيسي" ومصر، لفتح الباب أمام أبناء شعبها، بعكس الهجوم السابق على أمير الكويت.











تعليقات