الإمارات.. "فاشنيستا" معروفة في وضع صادم مع مشهور خليجي داخل شقة.. ومفاجأة كانت بانتظارها

ضبط مشهور خليجي معروف داخل شقة بالإمارات بصحبة فاشنيستا..والكشف عن تفاصيل صادمة
  قراءة
الدرر الشامية:

ألقت الأجهزة الأمنية في الإمارات، على مشهور خليجي معروف، في شقة بمدينة دبي خلال ارتكابه فعلًا صادمًا مع  "فاشنيستا" مشهورة.

وكشف الصحفي الكويتي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، أبو طلال الحمراني، واقعة القبض على المشهور الخليجي، برفقته ابن خالته كذلك مشهور، وصديقهم، ومشهورة "سورية" تدّعي دائمًا بأنها سعودية، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة المشهور في "الداون تاون" دبي، دون أن يذكر اسمهم.

وقال "الحمراني"، في سلسلة تغريدات على "تويتر": المشهور صاحب الملايين من المتابعين وبالأخص (المراهقين) يعتبر مغني راب ويوتيوبر وانستا وسنابي، أخذ ولد خالته مشهور الإنستقرام، وصديقه مع مشهورة الإنستقرام (السورية) لشقته في دبي، حيث وصلت معلومات عن قيامهم بشراء كميات كبيرة من الحشيش بقصد التعاطي وتمت مداهمة الشقة.

وأضاف: تم إحالتهم للتحقيق وهم بحالة غير طبيعية، ومنذ شهر تم احتجازهم، وكانت الصدمة أن الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانوني، بالإضافة إلى صديقهم، وتم الإفراج عنهم بكفالة لحين موعد القضية قبل أسبوع، ما عدا المشهور صاحب الشقة لا يزال محتجز لدى السلطات الأمنية.

وتابع: حاليًّا وقبل أيام قليلة قامت (الفاشينيستا) بالعودة للظهور بعد غياب عن الإنستغرام، أما المشهور المحتجز يظهر بالسناب عن طريق شقيقه الذي يقوم بتنزيل البوستات لإبعاد الشبه ولكي لا ينتبه المتابعون لسبب اختفائه عن الظهور.

وأوضح: "طبعًا المشهورة اللي دائمًا تدعي أنها سعودية وعمرها 18 سنة من خلال كتابتها في البايو بالإنستقرام اتضح عندما طلب هويتها بأنها "سورية" تبلغ من العمر 17 سنة، وكانت والدتها على علم بالمشهور، حيث حضرت لمركز الشرطة بنفسها بعد أن تم الإفراج عنها بكفاله لحين موعد المحاكمة".

وأكمل: "أكدت التحقيقات أن المشهور يمتلك الشقة في الداون تاون وتعتبر (الوكر) لاستقبال أصدقائه من المشاهير من دول الخليج للتعاطي والغناء وإقامة الحفلات وغالبيتهم لم يبلغوا السن القانوني، مما يضع هذا المشهور بوجه عدة قضايا سيتم محاكمته بها".

وأردف قائلًا: "كما كشفت الفاشينيستا السورية التي تحمل إقامة في الإمارات أنها على علاقة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليكون بالقرب منها، لكن لم يحصل شيء بينهم لأنه يحبها فقط رغم أنه شاذ".

واستطرد: "باعترافات المشهور والذي لا يزال محتجز لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائمًا في زيارته في شقته في دبي ممثلة مغربية مشهورة جدًا سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش".

واختتم: "راح أعطيكم فرصة تعرفون هذا المشهور والفاشينيستا وابن خالته المشهور وصديقهم وإن عجزتوا راح أكشفه لكم".











تعليقات