الممثل السعودي ناصر القصبي يصدم جمهوره بارتداء ملابس نسائية

ناصر القصبي يثير الجدل مجددًا في السعودية بمشاهد صادمة
  قراءة
الدرر الشامية:

فاجأ الفنان السعودي ناصر القصبي الجميع بالظهور بملابس نسائية خلال مسرحية "الذيب في القليب" التي عرضتها قناة " mbc ".

وجاء بث قناة "mbc" للمسرحية الكوميدية "الذيب في القليب" ببطولة ناصر القصبي مجاناً لجميع المشاهدين العرب بعد أن كان البث حصريًا وذلك بالتزامن مع فترة الحظر الذي تعيشه المملكة ومعظم الدول العربية بسبب جائحة كورونا.

وأظهرت المقاطع  التي بثتها القناة عبر موقع "يوتيوب" ، مشهد كوميدي لناصر القصبي وحبيب الحبيب في  دور إمرأة وفتاة يرتديان العباءة والنقاب أثناء دخولهن المستشفى وتتابع المواقف الكوميدية من  القصبي والحبيب  مع موظف استقبال المستشفى.

وقال القصبي :" إحنا بنات أنا سارة وهذه أسيل"،  ليرفع حبيب الحبيب النقاب  ويقول بأداء ساخر "أسيل أبو بكر"، وفي مشهد آخر يتحدث القصبي بصوت رجالي  ليبدأ الحبيب في تحذيره قائلا ": لأ سارة  كذا صوت جورج وسوف".

وأثار مشهد تقمص ناصر القصبي والفنان حبيب الحبيب شخصية فتاتين ويقمن بحركات لا تتوافق مع طبائع ومكانة المرأة السعودية، إنقسام بين المشاهدين بين مؤيد ومعارض وعرضهما لانتقاد كبير وتم مطالبة القناة الناقلة بحذف المشهد.

وتدور المسرحية حول عائلة مكوّنة من (أب وأم وبنت وولد وخال)، الأب متّهم باختلاس مبلغ ماليّ من وظيفته، ليكتشف في الأخير أنّ "الخال الغثيث" هو من سرق المبلغ.

وسبق أن عرضت المسرحية في "موسم الرياض، ورافقها حالة من الاستياء والصّدمة انتابتْ للجمهور الذي حضر المسرحية.











تعليقات