فنانة سورية شهيرة تصدم جمهورها وتعلن إصابتها بفيروس كورونا

فنانة سورية شهيرة تصدم جمهورها وتعلن إصابتها بفيرس كورونا
  قراءة
الدرر الشامية:

بدأ فيروس كورونا خطة الانتشار السريع داخل الأراضي السورية، فبعد إعلان أول حالة وفاة بالفيروس، أعلنت فنانة سورية شهيرة إصابتها بكورونا.

كشفت الفنانة السورية هناء نصور، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، معتبرة أن إعلانها واجب مقدس تجاه الآخرين.

يأتي هذا بعد ساعات من إعلان وزارة الصحة السورية، تسجيل 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا في البلاد، لترتفع الحصيلة إلى 9 إصابات ووفاة واحدة.

وأعلنت سوريا تسجيل أول حالة وفاة جراء فيروس كورونا، الأحد، لسيدة اتضح أنها حاملة للفيروس بعد إجراء الفحوصات لها عند دخولها إلى المستشفى، وفقًا لوكالة الأنباء السورية (سانا).

وقالت وزارة الصحة السورية، إن سيدة توفيت فور وصولها إلى المستشفى بحالة إسعاف، ليتضح بعد إجراء الفحوصات لها أنها حاملة لفيروس كورونا المستجد، وفقًا لـ"سانا".

وكانت قد أعلنت سوريا عن تسجيل 5 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، وفقًا لما ذكرته الوكالة الرسمية، الأربعاء.

وأعلنت وزارة الصحة السورية، عن أول حالة مصابة بالمرض، الأحد، لفتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، دخلت عبر أحد المنافذ الحدودية.

وكانت الحكومة السورية أعلنت في وقت سابق اليوم، عن فرض حظر التجول بين المحافظات، اعتبارًا من الساعدة الـ6 مساء الثلاثاء القادم، وحتى يوم 16 أبريل/نيسان القادم، ضمن الإجراءات الاحترازية الهادفة لحصر أي انتشار لاحق لوباء كورونا في البلاد.

ودعت السلطات السورية المواطنين إلى الالتزام بالتدابير الوقائية، وعدم الخروج من المنازل إلا لشراء الاحتياجات الأساسية، والابتعاد عن التجمعات.











تعليقات