الهلال يعزز صدراته للدوري السعودي بفوز صعب على التعاون

الهلال يعزز صدراته للدوري السعودي بفوز صعب على التعاون
الدرر الشامية:

انتزع فرق الهلال السعودي مساء اليوم الخميس، فوزا صعبا ومهما من التعاون بهدف نظيف، ليعزز موقعه في صدارة الترتيب.

وابتعد الهلال بالصدارة بفارق 6 نقاط مؤقتاً عن وصيفه النصر، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في افتتاح المرحلة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس.

ودشن جماهير الهلال وسما سرعان من تصدر توتير السعودي بعنوان #الهلال_التعاون وتناولوا خلاله أحداث اللقاء أولا بأول، معبرين عن سعادتهم بنهاية اللقاء بفوز مهم لفريقهم ليحكم قبضته على الصدارة في ظل مطاردة من الغريم النصر.

واحتاج الهلال 16 دقيقة فقط حتى تمكن لاعبه سالم الدوسري من افتتاح التسجيل بعدما حول تمريرة زميله صالح الشهري برأسه في شباك الحارس البرازيلي كاسيو.

ورد التعاون سريعاً وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل بعدما ارتقى مدافعه طلال عبسي لعرضية زميله نيلدو بيترولينا وحول الكرة برأسه إلا أنها أصابت العارضة.

وفي الشوط الثاني واصل التعاون بحثه عن هدف التعادل وكاد لاعبه البرازيلي نيلدو أن يهز شباك الهلال بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله فهد الرشيدي إلا أنه سدد الكرة خارج المرمى.

ورد الهلال سريعاً وسنحت له فرصة محققة للاعبه سالم الدوسري الذي تلقى تمريرة من زميله مد الله العلياني ليخترق دفاع التعاون ويسدد الكرة قوية إلا أنها اعتلت عارضة الحارس كاسيو.

وفرض الهلال سيطرته في الدقائق العشر الأخيرة في حين لم ينجح التعاون في الوصول لمرمى ضيفه لتنتهي المباراة بفوز الأول بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 47 نقطة في المركز الأول وبفارق 6 نقاط مؤقتاً عن وصيفه النصر الذي سيلاقي ضيفه أهلي جدة في وقتٍ لاحق، في حين بقي التعاون على رصيده السابق 29 نقطة ليبقى في المركز السادس مؤقتاً.