فيديو.. مقاتل في الجيش الوطني يهين العلم الروسي في مناطق "درع الفرات"

فيديو.. مقاتل في الجيش الوطني يهين العلم الروسي في مناطق "درع الفرات"
  قراءة
الدرر الشامية:

وثَّق مقطع فيديو تداوله ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو مصور، يظهر مجموعة عناصر تابعين للجيش الوطني أثناء إهانتهم العلم الروسي.

وأظهر الفيديو مجموعة عناصر من أحد فصائل الجيش الوطني يدوسون بتفاخر على العلم الروسي بعد تحرير إحدى النقاط العسكرية التابعة لـ"نظام الأسد" في ريف مدنية الباب بريف حلب الشمالي.

ورأى ناشطون، أن الفيديو رد تركي مماثل على إهانة العلم التركي قبل أيام من قِبَل جندي تابع لقوات الأسد في مدنية معرة النعمان بريف إدلب بعد الدخول إليها.

وكان الجيش الوطني أعلن أمس وبشكل مفاجئ عن عملية عسكرية ضد قوات الأسد والميليشيات المساندة على جبهات ريفي حلب الشمالي والشرقي تحت مسمى "العزم المتوقد" استطاع من خلالها تحرير ثلاث قرى.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها منذ عام 2017، قصفت طائرات حربية روسية مدينة الباب بمنطقة "درع الفرات" المسيطر عليها من قِبَل الجيش الوطني السوري والجيش التركي.

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هدد قبل أيام باللجوء لعملية عسكرية أخرى في سوريا إذا لم يتم حل الوضع في إدلب بشكل سريع، كما اتهم روسيا بأنها لم تلتزم باتفاقيات أستانة وسوتشي.











تعليقات