"الحوثيون" يعلنون استهداف مواقع حساسة بالسعودية.. مقاطع مصورة للتوثيق

"الحوثيون" يعلنون استهداف مواقع حساسة بالسعودية.. مقاطع مصورة للتوثيق
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، استهداف مواقع حساسة في المملكة العربية السعودية، ووثقت مزاعمها بمقاطع مصورة من موقع الأحداث.

ونشر المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة "أنصار الله"، يحيى سريع، مشاهد من عملية "البنيان المرصوص" التي استهدفت مواقع حساسة في المملكة العربية السعودية.

ونشر "سريع" عملية استهداف مطار جيزان، وشركة أرامكو السعودية في جيزان، بدفعة من صواريخ بدر 1 البالستية، كما نشر مشاهد أخرى من العملية "داخل العمق السعودي"، بحسب زعمه.

​وكانت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) أعلنت، الأربعاء الماضي، أنها استهدفت منشآت لشركة "أرامكو" بصواريخ وطائرات مسيرة، كما أعلنت استهداف مطارات أبها وجيزان وقاعدة خميس مشيط وأهداف حساسة في العمق السعودي.

وقال المتحدث باسم الجماعة إن "القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفذت عمليات نوعية، استهدفت شركةَ آرامكو في جيزان، ومطارات أبها وجيزانن وقاعدة خميس مشيط، وأهدافًا حساسة في العمق السعودي، بعددٍ كبيرٍ من الصواريخ والطائرات المسيرة".

وجدد العميد "سريع": "تأكيد القوات المسلحة استمرارها في العمل من أجل تحرير كافة أراضي الجمهورية حتى تحقيق الاستقلال".

وأعلن رئيس المجلس السياسي لجماعة "أنصار الله"، مهدي المشاط، في 20 سبتمبر(أيلول) الماضي، وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة وبقية أشكال الاستهداف، بعد أيام من تبني جماعة، هجوما بطائرات مسيرة استهدف منشأتين نفطيتين تابعتين لعملاق النفط السعودي "أرامكو" في "بقيق" و"هجرة خريص" في المنطقة الشرقية للسعودية.











تعليقات