فصائل "غصن الزيتون" ترسل مؤازرات جديدة إلى جبهات حلب وإدلب (فيديو)

فصائل "غصن الزيتون" ترسل مؤازرات جديدة إلى جبهات حلب وإدلب (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

أرسلت فصائل غرفة عمليات غصن الزيتون العاملة في ريف حلب الشمالي اليوم الخميس تعزيزات عسكرية ضخمة لمساندة فصائل إدلب وحلب في معاركهم المشتعلة ضد قوات النظام والميليشيات المساندة لها.

ونشرت شبكة "إباء" الإخبارية شريط مصور يظهر دخول عشرات الآليات العسكرية، مزودة بأسلحة خفيفة ومتوسطة ومئات العناصر إلى ريف حلب الغربي عبر معبر الغزاوية شمال غرب المحافظة.

وبحسب المعلومات الأولية فإن حركة نور الدين الزنكي سترسل قرابة ألفي عنصر من عناصرها لتعزيز جبهات ريف حلب الغربي، بموجب اتفاق جرى توقيعه مع هيئة تحرير الشام، في حين سيرسل الجيش الوطني المئات من عناصره إلى جبهات إدلب وحلب المشتعلة.

وكانت هيئة تحرير الشام قد نشرت بالأمس بيان رسمي رحبت من خلاله بمشاركة فصائل الجيش الوطني في معارك إدلب وحلب، قالت فيه "وإننا إذ أخذنا بأسباب النصر من عدة وعتاد وتحصين فإننا ومن باب رص الصفوف فإننا ندعوا كل من يرغب بالمشاركة في هذه الملاحم التواصل معنا ليتم تنسيق دخولهم.

ونوه البيان إلى أن البعض تداولوا في الآونة الأخيرة أن الهيئة تمنع دخول المجموعات العسكرية من مناطق غصن الزيتون لمؤازرة الجبهات ضد النظام، إلا أن هذا الكلام عار عن الصحة.

وتخوض الفصائل الثورية معارك عنيفة في محافظة إدلب منذ مطلع العام الماضي، حيث تحاول قوات النظام التقدم اتجاه المناطق المحررة، الأمر الذي كلفها آلاف القتلى والجرحى باعتراف الصفحات الموالية.











تعليقات