بعد اتهام "بن سلمان".. تفاصيل مثيرة في قضية اختراق هاتف أغنى رجل في العالم

بعد اتهام "بن سلمان".. تفاصيل مثيرة في قضية اختراق هاتف أغنى رجل في العالم
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت النيابة العامة الأمريكية تفاصيل جديدة مثيرة، في قضية اختراق هاتف أغنى رجل في العالم، والتي اتُهم فيها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وحصلت نيابة منهاتن أشهر مناطق مدينة نيويورك على أدلة تكشف ضمنًا عدم اختراق هاتف جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون" العملاقة ومالك صحيفة "واشنطن بوست"، فيما يتعلق بعشيقته لورين سانشيز وهي القضية التي تمت منذ البداية محاولات ربطها بالسعودية لإعطائها طابعًا سياسيًّا يغطي على الجانب الأخلاقي الحساس في هذا الملف بالنسبة لأغنى رجل في العالم.

وأفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، أن الأدلة التي حصلت عليها النيابة تؤكد أن عشيقة جيف بيزوس، لورين سانشيز هي من قامت بإرسال رسائل نصية لشقيقها، نُشرت لاحقًا في مجلة "ناشيونال إنكويرر" التي كشفت حينها علاقة لورين سانشيز وبيزوس.

وذكرت الصحيفة نقلًا عن أشخاص على دراية بالأمر أن الرسائل المرسلة من هاتف "سانشيز" إلى شقيقها مايكل سانشيز، في عام 2018 تشمل رسالة غزل من "بيزوس" وصورة له بدون قميص.

وتشكّل الرسائل النصية جزءًا من الأدلة التي جمعها المدعون الفيدراليون في مانهاتن أثناء قيامهم بالتحقيق، فيما إذا كان ناشر المجلة يحاول ابتزاز "بيزوس".

بينما يواصل المدعون التحقيق، لم يتم اتهام أي شخص، بما في ذلك "لورين" ومايكل سانشيز، بارتكاب جريمة.

اقرأ أيضَّا:

عضو بالشورى يصدم السعوديين ويدافع عن الأجانب: الوافدون ليسوا "سرطانًا"

مفاجأة صادمة.. محمد بن سلمان استخدم سلاح نسائي لاختراق هاتف جيف بيزوس (صورة)




تعليقات