فيديو مرعب.. صاروخ من "الوطنية للتحرير" يحرق جنود الأسد شمال اللاذقية

فيديو مرعب.. صاروخ من "الوطنية للتحرير" يحرق جنود الأسد شمال اللاذقية
  قراءة
الدرر الشامية:

بثت الجبهة الوطنية للتحرير اليوم الأربعاء شريط مصور يظهر استهداف نقطة عسكرية يتصحن داخلها عدة عناصر من قوات النظام، ما أسفر عن احتراقها بالكامل ومقتل من هم داخلها.

وقالت "الجبهة" عبر معرفاتها الرسمية إنها استهدفت نقطة تمركز لقوات النظام ومقتل جميع من كانوا فيها على محور عطيرة في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي إثر استهدافها بصاروخ موجه مضاد دروع.

في الأثناء أعلنت "الجبهة" عن صد مقاتليها لمحاولة تسلل فاشلة لقوات الأسد على محور بيت الراس في سهل الغاب بريف حماة الغربي موقعين عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوات المهاجمة.

وأضافت أنها تمكنت من قتل مجموعة عناصر من قوات الأسد إثر استهداف مقر كانوا يتحصنون داخله بصاروخ موجه مضاد للدروع على محور الحويز غرب حماة.

وفي حلب تمكنت "الوطنية للتحرير" من تدمير مربض مدافع هاون لقوات الأسد، ما أسفر عن انفجار مستودع ذخائر لهم ومقتل عدة عناصر من طواقمها على محور منيان في حلب الجديدة إثر استهدافهم بصاروخ مضاد دروع.

وتخوض الفصائل الثورية معارك عنيفة على جبهات إدلب وحماة واللاذقية منذ عدة أسابيع، بعد إعلان نظام الأسد عن إطلاق عملية عسكرية على منطقة معرة النعمان جنوب إدلب، الأمر الذي كلف القوات المهاجمة مئات القتلى والجرحى، بينهم ضباط برتب عالية وخسائر فادحة في المعدات.











تعليقات