انتحال صفة نائب وزير الدفاع في السعودية يثير ضجة.. ومصادر تحذر

السعودية.. تحذير شديد من منتحلي صفة "ابن سلمان"
  قراءة
الدرر الشامية:

حذرت مصادر سعودية، اليوم الأربعاء، من وجود حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت المصادر لصحيفة "عاجل" أن الحساب الرسمي للأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هو (@kbsalsaud)، مشددةً على أن أي حساب آخر يُنسب إلى الأمير مزور ومنتحل ولا يمثله.

جاء ذلك بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل تغريدات الحساب الذي يحمل اسم "محب خالد بن سلمان" يتحدث خلالها عن الأوضاع في اليمن، ولا تمثل الرأي الرسمي للمملكة العربية السعودية.

بدوره، علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد، على التحذير السعودي مغرّدًا: "تنويه مهم.. وكبار المسؤولين ممن لديهم حساب موثق في تويتر، من المؤكد أنه لا يمكن أن يكون لديهم حساب آخر غير موثق  أستغرب ممن لا يتنبه لهذا الأمر".

وكان حساب "محب خالد بن سلمان"، قال في آخر تغريدة "بعد طول صبر أستطيع أن أقولها أن دولة الجنوب أصبحت حقيقية وستنضم إلى مجلس التعاون الخليجي قريبًا، وأن أكثر الدول الكبرى تستعد لاستقبال هذه الدولة الجنوبية الصادقة والتي نثق فيها كل الثقة وفي جنودها وفي شعبها الطيب والمخلص"، على حد قوله.

هذا وحذر عدد كبير من النشطاء السعوديين من تلك الحسابات وأخرى مشابهة تتحدث باسم لسان الأمير السعودي ولا ينتبه لها الناشرون، فيما قال آخرون إن الحساب يحمل اسم "محب" ولم ينتحل شخصية الأمير  خالد بن سلمان.




تعليقات