أسلحة فتاكة.. "تحرير الشام" تبث شريطًا مصورًا لغنائمها شرق إدلب (فيديو)

أسلحة فتاكة.. "تحرير الشام" تبث شريط مصور لغنائمها شرق إدلب (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

بثّت حسابات مناصرة لـ"هيئة تحرير الشام" على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، شريطًا مصورًا يظهر كميات من الأسلحة التي تمكّن مقاتلوا الهيئة من اغتنامها خلال المعارك الدائرة على جبهات إدلب المشتعلة.

ويظهر الشريط المصور، تمكّن مقاتلو الهيئة من اغتنام قواعد إطلاق صواريخ مضادة للدروع روسية الصنع وأسلحة رشاشة من عيارات مختلفة، فضلًا عن كميات من الذخائر المتنوعة.

وبحسب مصور الفيديو، فإن مقاتلي الهيئة تمكّنوا أيضًا من اغتنام عربة شيلكا وعدد من الأسلحة المتوسطة، وذلك خلال المعارك الدائرة على جبهة أبو جريف في ريف إدلب الشرقي.

ومن جهتها، أكدت شبكة "إباء" الإخبارية، أن مقاتلي "تحرير الشام" تصدوا اليوم الجمعة، لمحاولة تقدم لقوات الأسد على محور "أبو جريف" كما استهدفوا بصواريخ "فيل" مواقع قوات الاحتلال الروسي ونظام الأسد على محور "أبو_دفنة" شرق إدلب .

يذكر أن الفصائل الثورية شنّت، يوم أمس، هجومًا معاكسًا وتمكنت من استرجاع قرية "أبو جريف" الإستراتيجية شمال شرق معرة النعمان، بعد ساعات من تقدم قوات الأسد عليها، موقعين عشرات القتلى والجرحى ضمن صفوف القوات المهاجمة، بينهم قائد غرفة عمليات المنطقة.




تعليقات