فيصل القاسم يوجه رسالة إلى الموالين للأسد: القادم أسوأ بكثير

فيصل القاسم يوجه رسالة إلى الموالين للأسد: القادم أسوأ بكثير
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه الإعلامي السوري فيصل القاسم اليوم الجمعة انتقادات حادة إلى الموالين لنظام الأسد بعد تفاقم الأزمات الاقتصادية والتي من المتوقع أن تزداد مع بدء تنفيذ قانون العقوبات الأمريكي "قيصر".

وقال القاسم في تغريدة عبر حسابه تويتر: "الذين صفقوا للنظام السوري ووقفوا معه داخل سوريا باتوا الآن يحسدون الكلاب على عيشتها وصاروا يستنجدون بالموت كي ينقذهم من الحياة..الآن بدأوا يرددون كل كلامنا.. تعيشوا وتاكلوا غيرها... القادم أسوأ بكثير... استمتعوا بالحاضر التعيس".

وكان "القاسم" قال في تغريدةٍ سابقةٍ: "عندما كانت حلب وحمص ودرعا والغوطة تباد على أيدي الجيش الأسدي الفاشي، كان مؤيدوه يصفقون للصواريخ التي تدك الأبرياء. اليوم يعيش هؤلاء الأنذال الأوباش حالة من الذل والهوان ولا يجدون حبة الدواء".

تشهد مناطق سيطرة النظام السوري أزمات خانقة؛ نتيجة نقص في المواد والمتطلبات الأسياسية للحياة من كهرباء، محروقات، مياه، حليب أطفال، غاز، ناهيك عن غلاء الأسعار بشكلٍ عامٍّ.

ومن المتوقع أن تتفاقم تلك الأزمات بشكل كبير جداً مع بدء تنفيذ قانون العقوبات الأمريكي "قيصر" الذي أقره الكونغرس الأمريكي مؤخراً، والذي ينص على فرض عقوبات قاسية على نظام الأسد وكل مَن يتعاون معه.

وكان عدة إعلاميين وممثلين موالين لـ"الأسد"، منهم "شكران مرتجى، وماجدة زنبق" انتقدوا النظام بسبب الوضع المذري الذي يعيشه المواطنون هناك.








تعليقات