بشرى سارة للمتأخرين عن دخول تركيا بعد إجازة عيد الفطر الماضي

بشرى سارة للمتخلفين عن دخول تركيا عبر إجازة عيد الفطر الماضي
  قراءة
الدرر الشامية:

زفت إدارة معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا شمال إدلب، بشرى سارة للسوريين الممنوعين من العودة إلى تركيا نتيجة تخلفهم عن الموعد المحدد للعودة بعد انقضاء إجازة عيد الفطر الماضي.

وأعلنت إدارة المعبر عن رفع قوائم ثانية تضم أسماء المقبولين المتخلفين عن العودة، بعد موافقة الجانب التركي، نتيجة تواصل الجانب السوري معهم.

وقالت الإدارة في بيان نشرته على معرّفاتها الرسمية: "أهلنا الأكارم الذين تخلفوا عن العودة في إجازة عيد الفطر، وقاموا بتسجيل طلبات عودة في قسم الهجرة والجوازات، نعلمكم أنه تم رفع قوائم المقبولين للعودة إلى تركيا عبر الموقع الرسمي للمعبر".

وخصص المعبر رابطًا للتحقق من الطلب بإدخال رقم بطاقة الحماية المؤقتة "الكيمليك"، أو جواز السفر، وذلك بعد أن أعلنت في 22 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عن رفع قوائم أولى بالمقبولين.

من جانبه، قال مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام في معبر باب الهوى، مازن علوش، في تصريحات صحفية، إن هناك دفعة ثالثة وأخيرة من القوائم تم إرسالها إلى الجانب التركي وبإنتظار الرد عليها.

يذكر أن إدارة معبر باب الهوى، حددت يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، كآخر يوم للدخول إلى الأراضي التركية للأشخاص الذين قضوا إجازة عيد الفطر في الداخل السوري وتخلفوا عن الموعد المحدد لعودتهم إلى تركيا.




تعليقات