جريمة مروعة.. مقتل شاب سوري على يد عشيق زوجته ومصدر يكشف تفاصيل صادمة

جريمة مروعة.. مقتل شاب سوري على يد عشيق زوجته ومصدر يكشف تفاصيل صادمة
  قراءة
الدرر الشامية:

هزت لبنان جريمة مروعة راح ضحيتها شاب سوري بعد مقتله على يد عشيق زوجته نتيجة اكتشافه لعلاقة غير شرعية تجمع القاتل مع زوجته وابنته.

وقالت قناة الجديد اللبنانية: إن قوى الأمن الداخلي عثرت على جثة رجل سوري مصاب بطلقات نارية في الرأس والصدر ليتبين أن مرتكبي الجريمة هما زوجته وعشيقها.

ونقلت القناة بيانًا صادرًا عن المديرية جاء فيه: "تم العثور على جثة شخص يدعى (أ ، أ) على أوتوستراد بوداي – بعلبك من مواليد عام 1986 وهو سوري الجنسية ، بعد تلقيه عدة رصاصات في الرأس والصدر.

وأضاف البيان أن قوى الأمن الداخلي اللبناني باشرت التحقيق والتحري لمعرفة ملابسات الجريمة، حيث تم تحديد هوية المشتبه بهم وهما زوجته (م. ف) سورية الجنسية، وعشيقها (أ. ص) لبناني الجنسية، وعشيق ابنته (م. ف) مواليد عام 2000، سوري الجنسية وهو مطلق النار.

يذكر أن المديرية أكدت في بيانها أنها ألقت القبض على المتهمين في منطقة الهرمل واعترفت الأم وعشيقها بتنفيذ الجريمة وتأمين ثمن المسدس بالاتفاق مع عشيق ابنتها القاصر، حيث قالت الزوجة إنها أقدمت على ارتكاب الجريمة بسبب اكتشاف زوجها لوجود علاقة بينها وبين المتهم، ليتم إحالة الموقوفين للقضاء المختص.








تعليقات