تحرش وعري.. الشرطة السعودية تضبط 100 شاب وفتاة ارتكبوا ممارسات صادمة

تحرش وعري.. الشرطة السعودية تضبط 100 شاب وفتاة ارتكبوا ممارسات صادمة
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت شرطة العاصمة السعودية، اليوم الأحد، ضبط نحو 100 شاب وفتاة ارتكبوا ممارسات صادمة أبرزها "التحرش، والعري"، وذلك بعد موجة الانفتاح في الممكلة على الحفلات الراقصة والفعاليات الفنية.

وأكدت "شرطة الرياض" في بيانين منفصلين نشرتهما وكالة الأنباء السعودية "واس"، القبض على 60 مخالفًا من الجنسين لارتدائهم ملابس غير لائقة في أمكان عامة، و38 متهمًا في قضايا تحرش مختلفة.

وقال البيان الأول: جرى خلال أيام الخميس والجمعة والسبت الماضية ضبط 60 مخالفًا، (23 رجلًا و37) امرأه، وشملت مخالفاتهم ارتداء ملابس غير لائقة في أماكن عامة، وتم إيقاع العقوبات المقررة بحقهم".

وأوضح أن ذلك جاء "في إطار متابعة الجهات الأمنية لمهامها في تنفيذ لائحة المحافظة على الذوق العام المعتمدة بقرار مجلس الوزراء الموقر رقم (444) بتاريخ1440/8/4هـ".

وفي البيان الثاني، أفادت "شرطة الرياض"، بأنه" في إطار متابعة الجهات الأمنية لمهامها فقد تم خلال أيام الخميس والجمعة والسبت الماضية القبض على 38 متهمًا في قضايا تحرش مختلفة".

وختمت "شرطة العاصمة"، أن "ذلك جاء بعد توفر الدلائل على تورطهم بارتكاب جرائم تحرش من البلاغات والمعلومات التي تقدم بها عدد من المواطنين والمقيمين، وقد جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم".








تعليقات