صاروخ مضاد لـ"الجبهة الوطنية" يباغت "قوات الأسد" ويبيد مجموعة منهم جنوبي إدلب (فيديو)

صاروخ مضاد لـ"الجبهة الوطنية" يباغت "قوات الأسد" ويبيد مجموعة منهم جنوبي إدلب (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت "الجبهة الوطنية للتحرير"، اليوم الخميس، تكبيد "قوات الأسد" خسائر فادحة على جبعات ريف إدلب الجنوبي، وسط معارك مشتعلة بين الفصائل الثورية والنظام.

وأكدت "الجبهة الوطنية" على معرفاتها الرسمية، "مقتل مجموعة عناصر (جيش الأسد) وتدمير عدة آليات لهم على محور التح في ريف إدلب الشرقي إثر استهدافهم بصاروخ مضاد دروع".

وأضافت: أن مقاتلوها "دمروا قاعدة صواريخ مضادة للدروع لقوات الأسد على محور جرجناز في ريف إدلب الشرقي إثر استهدافها بصاروخ مضاد دروع".

بالتزامن مع ذلك، أفادت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين"، باستعادة السيطرة على إحدى المواقع التي تقدمت إليها قوات الأسد سابقًا على محور قرية "أبو جريف" شرقي إدلب.

وتابعت الغرفة: أنها قتلت وجرحت مجموعة كاملة داخل القرية، بالإضافة إلى تدمير دبابة إثر استهدافه بصاروخ مضاد للدروع على نفس المحور.
 
وكانت القوات الروسية طلبت خلال الأيام الماضية دعمًا من الميليشيات الإيرانية المتواجدة في ديرالزور، لتعويض الخسائر التي منيت بها قوات الأسد على جبهات إدلب واللاذقية.
 
وترافقت العملية العسكرية التي يشنها نظام الأسد وروسيا على إدلب، مع غارات جوية كثيفة على مدن وبلدات الريف الجنوبي والشرقي، والتي أسفرت خلال الأيام الماضية إلى إفراغها من السكان الذين نزحوا باتجاه تركيا.




تعليقات