فتاة تلاحق شابًا وتصوره في الإمارات لسبب غريب

فتاة تلاحق شابًا وتصوره في الإمارات لسبب غريب
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت المحكمة المدنية الكلية في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات محاكمة واقعة غريبة تمثلت في ملاحقة فتاة لشاب وتصويره.

وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم" بأن شاب خليجي اتهم فتاة بتصويره بهاتفها المحمول أثناء تواجده في أحد المراكز التجارية بحجة أنه يتحرش بها ولاحقته حتى وصوله إلى ردهة المطاعم وخروجه من المركز التجاري.

وأوضح أن المتهمة استمرت في تصويره حتى وصوله إلى مواقف السيارات، وأنه يعرفها نتيجة خلافات سابقة كانت بينهما، حيث أنكر خلال التحقيقات تحرشه بالمتهمة أو الاقتراب منها.

واعترفت المتهمة في التحقيقات بتصوير المجني عليه بهاتفها لأنه كان يلاحقها ويتحرش بها داخل أحد المراكز التجارية، وأنها قامت بتصويره، وأرسلت صورته لأحد رجال التحريات حتى تتمكن الأجهزة المختصة من التعرف عليه بعد تقديمها للبلاغ.

ووجهت النيابة العامة إلى الفتاة تهمة الاعتداء على خصوصية المجني عليه في غير الأحوال المصرح بها، وطالبت بمعاقبتها وفقًا لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

ومن جانبها قضت المحكمة بإلزام الفتاة بأن تؤدي للمدعي (شاب خليجي) 10 آلاف درهم، تعويضًا ماليًّا عما أصابه من أضرار أدبية ومادية، كما رفضت الشكوى الواردة من قبل المدعي عليها، والتي اتهمت الشاب بالتحرش بها وملاحقتها في مكان عام، وهو ما نفته كاميرات المراقبة في المكان.











تعليقات