مشاهد صادمة.. تحرش وعري في السعودية وضبط عشرات الشباب والفتيات في أوضاع مخلة

أكبر واقعة تحرش وعري في السعودية.. ضبط عشرات الشباب والفتيات في أوضاع مخلة
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، واقعة تحرش وعري صادمة لكل الشعب السعودي، حيث ضبط خلالها عشرات الشباب والنساء في أوضاع عري وسٌكر بعد إحدى الحفلات المقامة في العاصمة الرياض.

وتحركت شرطة الرياض بشكل عاجل بعد تداول فيديو للحفلة يتضمن مشاهد صادمة بين الرجال والنساء، وتمكنت من ضبط عشرات المشاركين في الحفل ما بين شباب وفتيات.

وأعلنت شرطة منطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، في بيانٍ نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، ضبط 24 شابًا متهمًا بالتحرش والتعري، كما ضبطت تسع نساء سعوديات بعد ظهورهن في أوضاع مخالفة وغير أخلاقية.

وتداول مغردون مقطعًا مصورًا لمجموعة من الشباب والفتيات وهم في حالة سكر وتعري شبه كامل، بعد حضور حفلة أقامتها "هيئة الترفيه" والمعروفة باسم "ميدل بيست".

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأنه وبالإشارة إلى مقاطع الفيديو المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام مجموعة من الأشخاص بالتحرش بعدد من حضور إحدى الفعاليات المقامة بمدينة الرياض، فقد أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هوية (24) أربعة وعشرين متهمًا من المتورطين في ذلك.

وأكد متحدث الشرطة أنه تم القبض عليهم وجرى إيقافهم، واتخاذ الإجراءات النظامية لتنفيذ العقوبات المقررة في نظام مكافحة التحرش بحقهم وكل من يثبت علاقته بجرائمهم.

وأعلن صباح اليوم ضبط تسع مخالفات خادشة للحياء، وتطبيق العقوبات المقررة بحق مرتكبيها وجميعهن من النساء، حيث تم القبض عليهن وإحالتهن للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهن.

و ذكرت مصادر إعلامية، أن جميع النساء المقبوض عليهن من الجنسية السعودية، وأنهن ضبطن في حالات تعري شبه كاملة، وسكر بعد حفل "ميدل بيست".

ورصدت مقاطع فيديو وصور متداولة على هاشتاغ "#ميدل_بيست"، تعري فتيات سعوديات وشربهن الخمور والحشيش المخدر، والرقص مع الشباب، فضلًا عن أداء حركات جنسية.











تعليقات