بالفيديو.. أمير قطر يدعم السعودية وحيدًا

بالفيديو.. أمير قطر يدعم السعودية وحيدًا
  قراءة
الدرر الشامية:

فاجأ الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، السعوديين المتواجدين في الدوحة بدعم السعودية رياضيًّا، في تصرف لاقى استحسان الجميع.

وظهر "الأمير تميم" وحيدًا في مدرج كامل خلال مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة على أراضي الدوحة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أثناء حضوره المباراة، وذلك بعد أيام من حضوره مباراة لمنتخب السعودية أمام البحرين في نهائي كأس الخليج 24.

وتشهد العلاقات السعودية القطرية تقاربًا ملحوظًا، لم يحدث منذ إعلان المقاطعة الخليجية لقطر في يونيو 2017، حينما قررت كل من السعودية، البحرين،الإمارات العربية المتحدة، مصر، وتبعتها حكومة اليمن، وجزر المالديف، جزر القمر، قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر.

ويظهر أمير قطر في المقطع المصور وهو يجلس وحوله مدرجات فارغة، ويتابع المباراة، بينما يبتسم للكاميرا التي كانت تصوره.

​وحقق فريق فلامنجو البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، فوزًا ساحقًا على فريق "الهلال" السعودي بطل آسيا، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي، بنتيجة 3-1 في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية بقطر.

واستضافت قطر بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد أيام قليلة من احتضان بطولة "كأس الخليج 24"، والتي توج المنتخب البحريني بلقبها.

وكرم أمير قطر المنتخب البحريني المتوج بلقب "خليجي 24"، كما صافح مدرب المنتخب السعودي، إيرفي رينارد، بعد أن حصدت السعودية المركز الثاني في البطولة، وفقًا لما أظهرته صور متداولة.








تعليقات