نائب في "برلمان النظام" يهدد بعدم انتخاب بشار الأسد بسبب المفسدين.. موالون يعلقون

نائب في "ببرلمان النظام" يهدد بعدم انتخاب بشار الأسد بسبب المفسدين.. موالون يعلقون
  قراءة
الدرر الشامية:

هدد نائب بارز في مجلس الشعب (البرلمان) التابع للنظام بعدم انتخاب بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية القادمة احتجاجًا على انتشار الفساد وعدم جدية الحكومة في مكافحة المفسدين.

ونشر النائب في مجلس الشعب عن مدينة حماة وضاح مراد منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: "السيد الرئيس بشار الأسد إن لم تتخذ إجراءً حاسمًا للمزاودين والفاسدين فأنا أول من يرفض أن يصوّت لصالحك، وبالدم نعم كما بصمت لك بالدم".

ولاقى منشور "وضاح" ردود فعل غاضبة من شبيحة الأسد كونهم غير متعودين على هذه الجرأة في مخاطبة رئيس النظام بشار الأسد، حيث يعتبر ذكر اسمه بهذه الصيغة التهديدية من المحظورات في سوريا الأسد، والتي قد تكلف صاحبها حياته حتى لو كان نائبًا يحمل حصانة دبلوماسية.

ورصدت شبكة الدرر الشامية بعض التعليقات التي تركها شبيحة الأسد على منشور "وضاح"، حيث علق نسيم النرجس قائلًا: "الإخوان المجرمين بلشو متلك وبعدا صارو دواعش".

وعلق مدرب كرة القدم ورد أبو علي قائلًا: " كلام مستغرب من حضرتك أستاذ وضاح، ومع إحترامي لحضرتك نحنا لولا صرماية الرئيس بشار الأسد، كانت سورية ممحية عن الخريطة، ونحنا مستعدين نضحي بأرواحنا وبأولادنا".

في حين علقت آماليا سمرة قائلة: "أعتقد بأنك لم تعد الوحيد من الوطنيين الشرفاء ممن يدق جرس الإنذار من أخطار لا بد من علاجها وبسرعة من قبل سيادة الرئيس".











تعليقات