ليفربول يصل الدوحة للمشاركة في حدث عالمي.. "صلاح" على رأس القائمة (فيديو)

ليفربول يصل الدوحة للمشاركة في حدث عالمي.. صلاح على رأس القائمة (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

وصلت بعثة "ليفربول الإنجليزي" إلى العاصمة القطرية، الدوحة، مساء اليوم الأحد، وذلك للمشاركة فى كأس العالم للأندية، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتستضيف الدوحة كأس العالم للأندية، بمشاركة فرق من جميع قارات العالم، وذلك بعد أيام من تنظيمها كأس الخليج الـ 24، الذي توج به منتخب البحرين على حساب السعودية.

وسيواجه "ليفربول" نظيره "مونتيري" المكسيكي، مساء الأربعاء، فى الدور قبل النهائى للبطولة.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، استبعاد المدافع الكرواتي ديان لوفرين، من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًّا في قطر.

وضمت قائمة "ليفربول" المغادرة اليوم إلى قطر 20 لاعبًا على رأسهم المصري "صلاح"، وهم، أليسون، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز.

ويتصدر "ليفربول" جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على أقرب ملاحقيه "ليستر سيتي"، بعد فوزه على واتفورد بنتيجة "2 – 0"، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة "البريميرليج".








تعليقات