الكشف عن تفاصيل مقتل حفيدتي "بديع الأسد" عم رئيس النظام بشار الأسد

الكشف عن تفاصيل مقتل حفيدتي "بديع الأسد" عم رأس النظام بشار الأسد
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت مواقع إخبارية موالية، اليوم الجمعة، تفاصيل مقتل حفيدتي بديع الأسد، عم رئيس النظام بشار الأسد، بعد إطلاق النار عليهما بشكل مباشر.

ونقل موقع "الوطن أون لاين"، عن مصدر أمني، في مدينة اللاذقية، قوله إن المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين هبة ونور جبور في منزلهما بالقرداحة بريف المحافظة، تشير إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة "هبة".

وأضاف المصدر، أن المتهم ارتكب جريمته بعد خلاف نشب مع خطيبته، أدى لاتخاذ الأخيرة قرارًا بفسخ خطبتها عنه لتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة عند جدتها "عمته".

وأردف المصدر أن "المشتبه به" توجه إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر، وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه وهم هبة وشقيقتها وأخيها وزوج والدتها.

وأشار المصدر إلى أن تثبيت وقائع الجريمة بحاجة لبعض الوقت لا يتجاوز 24 ساعة، للتأكد من كافة المعطيات وخروج التقرير النهائي حولها، مشددًا على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل مجرم، على حد وصفه

من جانبها، رصدت شبكة الدرر الشامية بعد ردود الأفعال التي تركها موالو النظام، حيث علقت رغدة حموي: "باعتبار في قربة أكيد بدأت حرب البسوس الله يهدي النفوس".

في حين علق خليل دالي، قائلًا: "شو القصة كل ما واحد رفضتو بنت بروح بيقتلا، صار أربع جرائم هالسنة"، أما ياسمين إمجي، قالت: "هلا سؤال كترة الجرائم ببلدنا سببها انو ما عاد في ثقة بالنظام القضائي وكل حدا بدو ياخد حقو بايدو أو كثرة الأمراض النفسية بسبب الأوضاع اللي عم نعيشها، أنا وين بروح بحالي إذا ببيتي ما آمنة؟".








تعليقات