أول اجراء من الأمير محمد بن سلمان بعد هجوم فلوريدا

أول اجراء من الأمير محمد بن سلمان بعد هجوم فلوريدا
  قراءة
الدرر الشامية:

أجرى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأحد في أول اجراء بعد حادثة الهجوم على القاعدة الأمريكية في ولاية فلوريدا.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الأمير محمد بن سلمان عبر خلال اتصاله بترامب عن تعازيه ودعمه لعائلات ضحايا إطلاق الرصاص بقاعدة بحرية في فلوريدا.

وأكد ولي العهد للرئيس الأمريكي أن السلطات السعودية ستعرض تعاونها المطلق مع الولايات المتحدة وستزودها بكل المعلومات التي تساعد في التحقيقات.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي قال في وقت سابق يوم الأحد إن الدافع وراء حادث إطلاق النار في قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية مازال مجهولا.

ومن جانبها قالت مصادر مطلعة على التحقيق في الهجوم لـCNN إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الشمراني لديه أي صلة بالجماعات الإرهابية المُنظمة.

وفيما يتعلق بالتعاون مع المسؤولين السعوديين، قال مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض، روبرت أوبراين إنهم "وعدوا بالتعاون الكامل".

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، مساء الجمعة، عن مقتل 4 أشخاص، بينهم المهاجم، وإصابة عدد آخر، جراء عملية إطلاق نار في قاعدة بينساكولا الجوية للبحرية الأمريكية.

وأكدت الوزارة، أن منفذ العملية التي لا تزال ملابساتها ودوافعها غير واضحة، متدرب من المملكة العربية السعودية، يدعى محمد سعيد الشمراني.











تعليقات