انقلاب مفاجئ في موقف ضاحي خلفان من قطر

انقلاب مفاجئ في موقف ضاحي خلفان من قطر
  قراءة
الدرر الشامية:

نشر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي السابق، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر" يتضمن توجيه شكر لدولة قطر، في انقلاب مفاجئ في موقفه من الأخيرة.

ويظهر الفيديو مراسلين لقنوات قطرية، يجرون لقاءات مع جماهير بعض منتخبات خليجية مشاركة في بطولة "خليجي 24"، التي تستضيفها الدوحة يتوجهون فيها بالشكر لقطر، ويبدون سعادتهم بوجودهم فيها.

وكتب "خلفان" في تغريدته تعليقًا على الفيديو :"جماهير تشكر قطر على التنظيم".

ويأتي نشر "خلفان" هذا الفيديو، خاصة أنه معروف بهجومه على قطر، وسط تقارير تتحدث تقارير عن قرب المصالحة الخليجية.

وشاركت منتخبات السعودية والإمارات والبحرين في بطولة "خليجي 24"، والمقامة في قطر، على الرغم من الأزمة الخليجية التي بدأت قبل عامين.

ومن المقرر أن تنتهي غدًا الأحد، "خليجي 24"، حيث سيلتقي المنتخب السعودي بنظيره البحريني في نهائي البطولة، وذلك بعد إقصاء منتخب قطر من جانب السعودية بهدف دون رد.

وكان وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أعلن اليوم السبت، أن الأزمة الخليجية قد تجاوزت "حالة الجمود".

وبحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا"، قال وزير الخارجية القطري، خلال كلمته في منتدى حوارات المتوسط المنعقد حاليًّا بالعاصمة الإيطالية روما، إن "المحادثات الجارية بشأن الأزمة الخليجية أسفرت عن تقدم".

وأضاف "في الأسابيع الأخيرة انتقلنا من التركيز على الطرق المسدودة في الأزمة الخليجية إلى الحديث عن رؤية مستقبلية بشأن العلاقة مع السعودية، ونأمل أن تؤدي هذه المحادثات إلى تقدم نرى فيه نهاية للأزمة".











تعليقات