شاهد ماذا فعل الشيخ حمد بن خليفة والشيخة موزة في مباراة السعودية والبحرين؟ (صورة)

شاهد ماذا فعل الشيخ حمد بن خليفة والشيخة موزة في مباراة السعودية والبحرين؟ (صورة)
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والد أمير قطر، والشيخة موزة بنت ناصر المسند، أثناء حضورهما مباراة السعودية والبحرين.

وأظهرت الصورة التي تداولها ناشطون، الشيخ حمد بن خليفة، والشيخة موزة، وهما يقفان أثناء أداء النشيد الوطني السعودي خلال المباراة المقامة ضمن بطولة كأس خليجي24.

وحظيت اللقطة على تفاعل واسع من جانب السعوديين والقطريين، الذين أشادوا بموقف والد ووالدة أمير قطر، المتمثل في فصل السياسة عن الرياض.

وشهدت الأسابيع الماضية، تطورات مثيرة، بعد أن تراجعت السعودية والإمارات والبحرين، عن مقاطعة بطولة كأس "خليجي 24"، بسبب إقامتها في قطر، وذلك في تحول مفاجئ على وقع أنباء المصالحة الخليجية.

وكانت صحيفة "إيلاف" السعودية المقرَّبة من دوائر صنع القرار في المملكة، أكدت أن "السعودية، والإمارات، والبحرين، ومصر، تتجه إلى إرساء توجه على إعلامها بعدم التعرض لدولة قطر في البرامج السياسية والرياضية".

يذكر أن مصدرًا حكوميًّا في العاصمة الأمريكية واشنطن، كشف أن المصالحة الخليجية - الخليجية، "بلغت مرحلة متقدمة"، وسط جهود تقودها الولايات المتحدة بأوامر مباشرة من الرئيس دونالد ترامب.


تعليقات