"المغامسي" يفاجئ السعوديين بشأن الأمير تميم بن حمد والشيخة موزة (فيديو)

"المغامسي" يفاجئ السعوديين بشأن الأمير تميم بن حمد والشيخة موزة (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

فاجأ إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة، الشيخ صالح المغامسي، السعوديين بشأن أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ووالدته الشيخة موزة بنت ناصر المسند.

وتحدث "المغامسي" خلال برنامجه "الأبواب المتفرقة" المذاع على قناة "MBC"، مساء أمس السبت، بما يخالف السياسة العامة للسعودية منذ اندلاع الأزمة الخليجية مع قطر.

وأشاد إمام وخطيب "مسجد قباء"، بالشيخة موزة ودعوتها له قبل سنوات لإلقاء خطبة الجمعة في المدينة الجامعية بالدوحة، وأثنى على الأمير تميم بقوله "حفظه الله".

وتعد إشادة "المغامسي" بالشيخة موزة والأمير تميم بن حمد، مخالفة للسياسة العامة في الإعلام السعودي، القائم على إهانة رموز دولة قطر والأسرة الحاكمة، والتي وصلت إلى الشتائم في صحف كبرى.

وهاجم مغردون سعوديون في تعليقات على مقطع الفيديو المنشور على "تويتر"، "المغامسي" بسبب إشادته بحاكم دولة قطر، ووالدته، معتبرين أنه يخالف القيادة في السعودية ومنهج المقاطعة.

وتأتي إشادة "المغامسي" بأمير قطر ووالدته، على وقع تقارير وأنباء تفيد بقرب حل الأزمة الخليجية، ووجود لقاءات بين مسؤولين كبار سعوديين وقطريين، في الكويت وسلطنة عمان لوضع اللمسات الأخيرة.











تعليقات