قطر توجه رسالة لمحمد صلاح قبل مشاركته في كأس العالم للأندية

قطر توجه رسالة لمحمد صلاح قبل مشاركته في كأس العالم للأندية
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية رسالة طمأنة إلى اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول البريطاني محمد صلاح قبل بطولة كأس العالم للأندية 2019 .

وقال "الذوادي" في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو":"ليس هناك شك أن محمد صلاح لديه جماهيرية ضخمة وبالتأكيد إنها لحظة رائعة بالنسبة لنا أن يأتي إلينا".

وأكد المسؤول القطري ترحيبه بمشاركة صلاح في البطولة التي ستحتضنها بلاده الشهر المقبل، مشيرًا إلى أنه لاعب يتمتع بشعبية كبيرة في قطر ودول المنطقة، والكثيرون من محبي لعبة كرة القدم أصبحوا يشجعون نادي ليفربول نظرًا لوجود صلاح في صفوفه.

وشدد الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2019، أن بلاده ليس لديها نية استغلال حضور النجم المصري سياسيًا.

وقال الذوادي: "من المهم أن نشير إلى أننا لم نسيّس أبدًا أي حدث رياضي أو شخص".

وتابع: "يعلم الجميع بأننا نملك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على سبيل المثال، ولم نستخدم أبدًا أيًّا من اللاعبين بهذه الطريقة".

وكان نادي ليفربول، قال في وقت سابق إنه حصل على تأكيدات من دولة قطر، على عدم استغلال محمد صلاح النجم المصري في صفوف الفريق، دعائيًّا أو سياسيًّا خلال فترة تواجده هناك، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشار النادي إلى أن التطمينات القطرية أكدت على أن "صلاح" سيتم معاملته مثل باقي زملائه بالفريق، ولن يتم استخدامه في أي أغراض دعائية.

ومن المزمع أن يتواجد "صلاح" برفقة ليفربول في قطر، ديسمبر/كانون الأول المقبل، للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية 2019.

وتأتي تلك التخوفات من قِبل "صلاح" وناديه "ليفربول"، بسبب الخلاف السياسي القائم بين مصر وقطر، بسبب أزمة مقاطعة الأخيرة منذ يونيو/حزيران 2017.








تعليقات