الحسناء الكويتية والسيارة الفارهة.. فسق وتحريض على الفجور مع شاب في قلب الشارع

الحسناء الكويتية والسيارة الفارهة.. فسق وتحريض على الفجور مع شاب في قلب الشارع
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت صحيفة "الأنباء" الكويتية، اليوم الأربعاء، تفاصيل قضية مثيرة بطلتها حسناء كويتية، احتجزت شابًا بسيارتها الفارهة في أحد الشوارع بزعم وجود علاقة بينهما.

وقالت الصحيفة "إن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا من مواطن مسن قال فيه إنه تلقى اتصالًا من ابنه الشاب بأن هناك سيارة فارهة تستقلها فتاة تقوم بالتسكير عليه في أحد المواقف بمحافظة الجهراء".

وأشار المسن في بلاغه للداخلية إلى أنه طلب من ابنه عدم النزول وأنه سيتوجه له لاستطلاع ما يحدث، وأنه سارع إلى حيث يحتجز ابنه بفعل المركبة الفارهة.

وأضاف: أنه "لدى سؤال الفتاة عن أسباب احتجازها لابنه زعمت أنها تعرفه، وأن هناك تواصلًا بينهما عبر وسائل التواصل، وأنه يحرضها على الفسق والفجور ووعدها بالزواج واستدان منها مبلغ 2000 دينار".

من جانبه، ذكر المصدر الأمني، أن "رجال الأمن انتقلوا إلى حيث يتواجد الشاب والأب، وجرى الاستفسار من الفتاة عن أسباب إقدامها على ذلك، حيث أكدت وجود تواصل مع الشاب".

وتابع بقوله: "ولدى الطلب منها تقديم ما يثبت ذلك لم تتمكن من إثبات كلامها، حيث تم إخطارها بأنها تواجه تهم الابتزاز، فأخذت بالبكاء وأكدت أنها تعاني من اضطرابات نفسية وأن ما صدر عنها هو الأول من نوعه".

واستبعد الأب في تسجيل صوتي أن تكون مزاعم الفتاة مما صدر عنها يعتبر الواقعة الأولى، مرجحًا أن يكون هناك عدد كبير من الشبان وقعوا ضحية لها وتعرضوا للابتزاز، واضطروا إلى دفع مبالغ مالية لها مقابل عدم توريطهم في قضايا.





تعليقات