صحيفة: الأميرة هيا بنت الحسين تستخدم سلاحًا لا يقهر ضد حاكم دبي.. وتفتح ملفات حساسة

صحيفة: الأميرة هيا بنت الحسين تستخدم سلاحًا لا يقهر ضد حاكم دبي.. وتفتح ملفات حساسة
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف تقرير نشرته صحيفة "الخليج الجديد"، عن سلاح لا يقهر تستخدمه الأميرة هيا بنت الحسين، في معركتها ضد زوجها التي هربت منه، حاكم دبي محمد بن راشد.

وأوضح التقرير، أن السلاح الذي لا يقهر، وهو المرأة الحديدية، المحامية البارونة فيونا شاكلنون، والتي تعد أقوى محامية في بريطانيا، وتترافع عن المشاهير والأثرياء.

وظهرت الأميرة هيا بنت الحسين -بحسب الصحيفة-، مع المحامية الحديدية، الجمعة الماضية، لدى خروجهما من المحكمة العليا، بعد جلسة ضمن الصراع القانوني ضد حاكم دبي بشأن إبقاء طفليهما في بريطانيا.

وقال التقرير: إن "المحامية (شاكلتون) التي اشتهرت بتألقها وأزيائها غير التقليدية غير المتماشية مع توجيهات مجلس نقابة المحامين البريطانيين، ومثلت أفرادًا من العائلة الملكية والمشاهير".

وأشارت الصحيفة، إلى أن "(شاكلتون) هي أغلى محامية طلاق في المملكة المتحدة، وتشتهر بأسلوبها البارد وصراحتها الصادمة، وأن أجرها يصل إلى 800 دولار في الساعة تقريبًا".

وفي ذات السياق، فتحت الأميرة هيا بنت الحسين، في معركتها ملفات حساسة ضد محمد بن راشد، والتي تتمثل في اختفاء ابنتيه، "شمسة" و"لطيفة"، فيما ستحاول المحامية الشهيرة الاستعانة بشهادتهما.

وأزاحت قضية "هيا" الستار عن حقيقة اختفاء ابنتي عاهل دبي "شمسة" و"لطيفة"، اللتين قد تستدعيهما البارونة شكلتون للشهادة أيضًا أمام المحكمة، ولتسليط الضوء على قضيتهما أيضًا.











تعليقات