بينهم لواء وعقيد.. نظام الأسد يتلقى ضربة موجعة في الحسكة

بينهم لواء وعقيد.. نظام الأسد يتلقى ضربة موجعة في الحسكة
  قراءة
الدرر الشامية:

تلقى نظام الأسد اليوم السبت ضربة موجعة في محافظة الحسكة تمثلت بمقتل وإصابة عدة عناصر بينهم ضابطان اثنان الأول برتبة لواء والثاني برتبة عقيد.

وقالت شبكة أخبار "حمص الأولى" الموالية: إن اللواء أحمد شريف والعقيد منيف منصور أصيبا بجروح إثر استهدافهم من قبل القوات التركية في منطقة تل تمر في ريف الحسكة الشمالي.

من جانبها قالت وكالة “هاوار”: إن اللواء والعقيد أصيبا بجروح، كما قتل عنصر من قوات النظام وأصيب آخر بقصف تركي استهدف تجمعهم في محيط قرية أم الشعيفة التابعة لناحية أبو راسين/ زركان بريف رأس العين بالحسكة..

في الأثناء قالت وكالة أنباء النظام الرسمية "سانا": إن "اشتباكات عنيفة نشبت بين الجيش السوري وقوات تركية في قرية أم شعيفة بريف رأس العين"، دون ذكر تفاصيل أخرى.

في حين أفادت وكالة "سبوتنيك"، بأن تعزيزات عسكرية جديدة لقوات الأسد وصلت يوم الخميس الفائت، إلى محافظة الحسكة عبر طريق عام (الحسكة - الرقة) مرورًا بمنطقة ( تل أبيض)، وهي الدفعة الثالثة من نوعها منذ بدء قوات النظام بالانتشار على طول الشريط الحدودي مع تركيا.

يذكر أن قوات النظام عيّنت العام الماضي اللواء أحمد شريف أحمد نائبًا لقائد “الفرقة 17” وقائدًا عسكريًّا بمحافظة الحسكة، حيث يعتبر من أكثر ضباط الأسد نفوذًا في المنطقة الشرقية.





تعليقات