في خطوة مفاجئة.. الكشف عن شخصية خليجية زارت قطر بعد تلميحات بقرب المصالحة

في خطوة مفاجئة.. الكشف عن شخصية خليجية زارت قطر بعد تلميحات "جمال ريان" بقرب المصالحة
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف السياسي والمحامي الكويتي ناصر الدويلة، اليوم الإثنين، عن مفاجأة غير متوقعة تتمثل في زيارة شخصية خليجية رفيعة المستوى لقطر.

وقال "الدويلة" في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": "تداولت الأخبار أمس عن زيارة شخصية خليجية لقطر، و نحن ندعم أي تقارب خليجي وكل ما يعيد اللحمة للجسد الخليجي المتهالك والمنهك بمغامرات ومؤامرات لا فائدة منها ولا نفع".

وتابع "الدويلة" بقوله: "الشعب الخليجي تأثر كثيرًا بتلك المؤامرات ويأس من سياسة المغامرات وأصبح على قناعة بأن كل ما حصل كان خطأ جسيمًا ووهمًا".

وتأتي تلك التصريحات من "الدويلة" عقب تغريدة للإعلامي الفلسطيني العامل بقناة الجزيرة القطرية "جمال ريان"، عن قرب حدوث مصالحة خليجية.

وكان "ريان" قد قال في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "عملت في الإمارات وعملت في قطر، ومن خبرتي عن قرب في شيوخ الإمارات وشيوخ قطر أقول: "الدم ما يصير ماي" والسياسة هي فن الممكن".

وأضاف الإعلامي بقناة الجزيرة متسائلًا: "فهل يمكن أن نرى الشيخ محمد بن زايد في الدوحة قريبًا، خاطبًا الود والتفاهم والحوار مع أشقائه أصحاب القرار في قطر؟".

يذكر أن كلًّا من السعودية والإمارات والبحرين ومصر قرروا مقاطعة قطر بحجة دعمها للإرهاب في يونيه 2017، وهو ما رفضته قطر واعتبرته تدخلًا في سيادتها.





تعليقات