قائد أركان الجيش الوطني يسجن قيادي بارز بسبب مهاجمته قوات الأسد في حلب (فيديو)

قائد أركان الجيش الوطني يسجن قيادي بارز بسبب مهاجمته قوات الأسد في حلب (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد مقطعًا صوتيًّا مسربًا، يكشف تفاصيل تآمر العقيد هيثم العفيسي قائد أركان الجيش الوطني في عملية سجن القيادي العسكري "أبو خولة" على خلفية مهاجمته مواقع قوات النظام في مدينة تادف شرق حلب.

ويقول "العفيسي" في التسجيل المسرب إنه من الواجب محاكمة "أبو خولة" عسكريًّا وداخليًّا، وليس قضائيًّا أمام الإعلام، لأن القضاء لا يمنعه من مهاجمة نظام الأسد في تادف، لكن نحن نستطيع أن نمنعه.

وأضاف "العفيسي" أنه ما هكذا يكون الأصول، لأن الناس سيقولون وضعناه بالسجن لأنه هاجم تادف، إنما الأصول أن نقول وضعناه بالسجن لأنه خارج عن النظام، وبعدها نحاسبه على ضربة تادف.

وأشار "العفيسي" بحسب التسجيل أن انعكاسات سجن "أبو خولة" بسبب ضرب تادف سينعكس سلبًا عليهم، وسيخرج هو بطل قومي، ونحن يجب أن نصوره على أنه مفسد ولص، على حد قوله.

ولاقى التسجيل تداولًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالإفراج الفوري عن القائد العسكري أبو خولة، الذي يحظى بسمعة حسنة بين الناس.

يذكر أن القائد العسكري في الجيش الوطني "أبو خولة" هاجم مواقع قوات النظام في مدينة تادف شرق حلب العام الماضي، وذلك نصرةً لمدينة درعا، حيث تمكن خلال ساعات قليلة من السيطرة على عدة أحياء داخل المدينة، قبل أن ينسحب منها ويوضع في السجن، بعد ضغوطات من قادة الجيش الوطني.





تعليقات