تقرير يفجر مفاجأة: تميم بن حمد حاول اغتيال محمد بن سلمان.. والكشف عن معلومات مثيرة

تقرير يفجر مفاجأة: تميم بن حمد حاول اغتيال محمد بن سلمان.. والكشف عن معلومات مثيرة
  قراءة
الدرر الشامية:

فجر تقرير مفاجأة، بعد أن زعم أن أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، حاول اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على وقع الخلافات القطرية - السعودية.

وادَّعى موقع "مباشر قطر" التابع للمعارضة القطرية، تسريب معلومات حول تفاصيل عملية اغتيال أعدها الأمير تميم بن حمد آل ثاني، لاغتيال الأمير محمد بن سلمان، مقابل مبلغ 10 ملايين دولار.

ونقل الموقع عن مصادر داخل قصر الوجبة القطري الذي يقيم فيه الأمير "تميم"، أنه فى شهر أبريل/نيسان من العام الحالي، استضاف إحدى الشخصيات السعودية في الحادية عشرة ليلًا، برفقة حمد بن جاسم، رئيس وزراء قطر الأسبق.

وأضاف الموقع، أن الغريب في الأمر أن الأمير تميم بن حمد قام بإبعاد كل الحرس الشخصيين له وهو أمر لا يفعله عادة، ما دفع أحد الحراس للتنصت على ما قيل في هذا الاجتماع.

وأفاد الحارس أن الأمير "تميم" و"جاسم" والرجل السعودي جلسوا في غرفة خاصة وليست غرفة الضيوف، بينما سمع الحارس الذي حاول "تميم" إبعاده، الحديث الذى دار حول تنفيذ عملية اغتيال لولي العهد السعودي مقابل عشرة ملايين دولار.

وختم الموقع بأنه بعد فشل محاولة الاغتيال تلك، لجأ الأمير "تميم" لقناة "الجزيرة"، التي حاولت إلصاق تهمة اغتيال ولي العهد للعائلة الملكية السعودية، في محاولة منها لبث الفتنة في قلب العائلة الملكية السعودية؛ على حد زعمه.





تعليقات