العاطلون يناشدون ولي عهد قطر.. سعود القحطاني يقلب السعوديين ضد محمد بن سلمان

العاطلون يناشدون ولي عهد قطر.. سعود القحطاني يقلب السعوديين ضد محمد بن سلمان
  قراءة
الدرر الشامية:

تصدر هاشتاغ "العاطلون يناشدون ولي عهد قطر"، قائمة تريند في تويتر بالسعودية، أمس الأربعاء واليوم الخميس، إلا أن الاتحاد السعودي للأمن السيبراني تسبب في غضب ضد ولي العهد محمد بن سلمان.

وتعود تفاصيل القصة، إلى تدشين آلاف الشباب السعوديين العاطلين عن العمل هاشتاغًا باسم "العاطلون يناشدون ولي العهد"، مطالبين محمد بن سلمان بالتدخل لحل مشكلتهم.

وشهد الهاشتاغ مشاركة واسعة من جانب السعوديين للمطالبة بإيجاد وظائف لهم في القطاع الحكومي الذي لا يزال يتواجد فيه آلاف الأجانب، قبل أن تطالبهم الحكومة بالعمل في القطاع الخاص.

وتدخل "الأمن السيبراني" الذي يشرف عليه المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، وغيَّر اسم الهاشتاغ من "العاطلون يناشدون ولي العهد" إلى "العاطلون يناشدون ولي عهد قطر".

وصبَّ السعوديون المشاركون في الهاشتاغ غضبهم على محمد بن سلمان، وما وصفوه بـ"الذباب الإلكتروني" الذي يديره سعود القحطاني، ويسعى لحجب صوت السعوديين.

جدير بالذكر أن الحادثة نفسها تكررت مع ولي العهد السابق محمد بن نايف، الذي تصدر توتير السعودية بأكثر من نصف مليون تغريدة، إلى محمد بن ناصر، وذلك كونه منافس محمد بن سلمان في ملك السعودية.


تعليقات