إعلامية سعودية شهيرة: مصيبة محمد صلاح قدم نفسه كنموذج إسلامي

إعلامية سعودية: مصيبة محمد صلاح قدم نفسه كنموذج إسلامي
  قراءة
الدرر الشامية:

وجهت الإعلامية السعودية سكينة المشيخص، اليوم السبت، انتقادات حادة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد ظهوره في إعلان لشركة ملابس شهيرة رفقة عارضة أزياء برازيلية.

وأرفقت "المشيخص" صورة "صلاح" مع عارضة الأزياء في تغريدة عبر "تويتر" وعلقلت قائلة :"أبو مكة فخر العرب تحول إلى  مودل مع عارضة الأزياء".

وردّ عليه أحد متابعيها بقوله: " مالي دخل في حياته.. نستمتع في فريقه ليفربول والأداء الي يقومو به... ما هو نبي ولا هو قدوة.. كل واحد بصيرة نفسه وكل إنسان يخطئ ويصيب".

لتعود "المشيخص" وترد عليه قائلة: "تتذكر صور محمد صلاح، وكتاب الله لا يفارقه.. وكلام والده عنه وعن التزامه الديني، وبأنه يتوضأ قبل كل مباراة، وكلام " الغارديان " بأن صلاح نموذج للإسلام الصحيح"، محمد صلاح،  قدم نفسه كنموذج إسلامي وهنا المصيبة".

وكان قد أثار "صلاح" موجة من الجدل في الأوساط الإعلامية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصورة التي ظهر بها على غلاف مجلة "GQ"، وذلك على هامش حصوله على جائزة رجل العام في الشرق الأوسط.

وظهرت في الصورة مع اللاعب المصري أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو وهي عارضة أزياء برازيلية، وتعتبر من أغنى عارضات الأزياء في العالم، حيث تكسب 6 ملايين دولار في العام الواحد.








تعليقات