بعد أسبوعين على الحادثة.. والد قاتل "الفغم" يفجر مفاجأة تتعلق بـ"الملك سلمان"

بعد أسبوعين على الحادثة.. والد قاتل "الفغم" يفجر مفاجأة تتعلق بـ"الملك سلمان"
  قراءة
الدرر الشامية:

فجر عضو مجلس الشورى السعودي، مشعل آل علي، والد قاتل اللواء في الحرس الملكي السعودي، عبد العزيز الفغم، مفاجأة بشأن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأوضح "آل علي" في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، أن القيادة -الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان- قدما التعزية له في وفاة ابنه ممدوح الذي قتل في اشتباك مع الشرطة السعودية.

وقال والد قاتل "الفغم": "أشكر قيادتنا رعاها الله على اللفتات الإنسانية والرعاية الأبوية، والشفافية التي لا يزايد عليها أحدٌ دام عزها السعودية، ووالشكر للمعزين بوفاة ابني ممدوح مشعل آل علي".

وأضاف عضو مجلس الشورى السعودي، في أول نعي لابنه منذ الحادثة التي هزت السعودية: "لكل من تكبد عناء السفر أو اتصل أو أرسل، ولكل من دعى له، لا حرمكم الله الأجر".

وتحدث والد قاتل "الفغم" عن ابنه، بقوله: "رحم الله ابني ممدوح مشعل آل علي وأسكنه فسيح جناته، كان بارًا بي وبوالدته، مؤثرًا كريمًا طيبًا صادقًا، اللهم إني راض عنه فأرض عنه".

وختم "آل علي"، بقوله: "بعد تقبيلي لابني ممدوح وتوديعه طيب الله روحه وزكاها وجعله من الوفد المكرمين عنده، أودعته الله في مرقده ووسدته بيدي رحمه الله رحمة واسعه وجمعه مع عبد العزيز الفغم على سرر متقابلين".

وكانت الشرطة السعودية، قالت في بيان لها، إن ممدوح مشعل آل علي قتل "الفغم" في فيلا بجدة، إثر خلاف ومشادة كلامية بينهما، مؤكدةً أنها قتلت الجاني بعد اشتباك معه.




تعليقات