مصدر يفجر مفاجأة عن قرار لـ"محمد بن سلمان" بشأن القوات السعودية على خطوط النار

مصدر يفجر مفاجأة عن قرار لـ"محمد بن سلمان" بشأن القوات السعودية على خطوط النار
  قراءة
الدرر الشامية:

فجّر مصدر سعودي مطلع، عن قرار لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بشأن القوات السعودية على الحدود السعودية - اليمنية المعروفة باسم "خطوط النار".

وقال المصدر: "إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قرر زيارة الحدود السعودية - اليمنية، لتفقد قوات الجيش السعودي المرابطة على خطوط النار"؛ وفقًا لـ"عربي21".

وأشار إلى أن محمد بن سلمان، سيكون في الخطوط الخلفية لجبهات القتال على الحدود السعودية - اليمنية؛ ردًّا على الشائعات التي تروج بأنه يهمل الجيش السعودي في ظل الحرب المندلعة.

وأوضح المصدر، أن زيارة محمد بن سلمان كان من المفترض أن تجري الأيام الماضية، إلا أن ترتيبات استخباراتية وعسكرية يجري التحضير لها؛ حرصًا عليه من استهداف موقعه من جانب ميليشيا "الحوثي".

وترددت شائعات الفترة الماضية، أن هناك حالة من التذمر في أوساط القوات السعودية، بسبب الإرهاق من الحرب المستمرة منذ عام 2015.

وكانت ميليشيا الحوثي زعمت الأسبوع الماضي، أنها أسرت 2000 جندي وضابط سعودي في عملية على الحدود السعودية - اليمنية، دون أن تثبت صحة ما نشرته.

وردَّ المتحدث باسم التحالف العربي الذي تقوده السعودية في مؤتمر صحفي من الرياض، على الأنباء التي نشرتها الحوثي، بالتأكيد على أنها مسرحية للترويج لانتصارات وهمية.




تعليقات