سر تجاهل الشرطة الكويتية لفتاة أجنبية خلعت ملابسها أمام الأبراج (صورة)

سر تجاهل الشرطة الكويتية لفتاة أجنبية خلعت ملابسها أمام الأبراج (صورة)
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت قضية الفتاة الأجنبية التي خلعت ملابسها أمام أبراج الكويت تطورات جديدة، في ظل انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل يوثق الحادثة التي أثارت الرأي العام.

وكشف مصدر أمني كويتي -بحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية-، اليوم الخميس، أن سر تجاهل الشرطة الكويتية للفتاة التي خلعت ملابسها هو عدم ورود أي بلاغ ضدها.

وأضاف: "إن عمليات وزارة الداخلية لم تتلق أي بلاغ بشأن قيام فتاة بنزع ملابس شفافة كانت ترتديها، وتظهر بالمايوه البكيني -على الأرجح فجرًا- مقابل أبراج الكويت".

وأشار المصدر الأمني الكويتي، إلى أن عدم ورود بلاغ ضدها؛ جعل دوريات العاصمة لا تتعامل مع هذه الوافدة، مبينًا أن الفتاة تحمل جنسية أوروبية.

وأكد "أن مقطع الفيديو الذي نشرته الفتاة يشكل فعلًا فاضحًا"؛ مرجحًا في هذا الصدد أن "تقوم إدارة الجرائم الإلكترونية والمباحث الجنائية بملاحقة الفتاة".

وتوقع المصدر الأمني، أن يتم "إبعاد الفتاة عن البلاد لتعمدها تصوير مثل هذه المقاطع مقابل أحد معالم الكويت المهمة، لا سيما وأن الأبراج لها شهرة عالمية وترتبط باسم الكويت".

يذكر أن آلاف المغرديين الكويتيين طالبوا السلطات الأمنية بالتحرك ضد الفتاة الوافدة التي أهانت الكويت بعد تصويرها المقطع أمام الأبرا، بعد أن تداولوا المقطع.




تعليقات