بعد دفنه.. أول إجراء عاجل رسمي من "الملك سلمان" بشأن حارسه الشخصي المقتول (صور)

بعد دفنه.. أول إجراء عاجل رسمي من "الملك سلمان" بشأن حارسه الشخصي المقتول (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

اتخذ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين، أول إجراء عاجل ورسمي بشأن حارسه الشخصي المقتول اللواء الراحل عبدالعزيز الفغم.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، فإنه بعد 24 ساعة من دفن اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لـ"الملك سلمان"، استقبل العاهل السعودي أسرة الفقيد في القصر الملكي.

وقالت الوكالة: "استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم، أسرة الفقيد اللواء عبد العزيز الفغم، يتقدمهم والده بداح بن عبد الله الفغم".

وأضافت: قد عبر "الملك سلمان"، عن "بالغ تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد اللواء عبدالعزيز الفغم، وأثنى على إخلاص اللواء عبد العزيز الفغم تفانيه في خدمة وطنه".

وتابعت الوكالة: "فيما عبر والد وأخوان وإبنا الفقيد عن عظيم شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على مواساته لهم في الفقيد".

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، أعلنت في بيان لها خلال وقت سابق أمس، مقتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبد العزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي لـ"الملك سلمان"، بطلقات نارية من صديقه.

وذكرت شرطة مكة، أن عناصرها اشتبكوا مع الجاني ممدوح بن مشعل آل علي، الضابط في الحرس الملكي السعودي، الذي أصاب خمسة من رجال الأمن، وأصاب صاحب المنزل وعامل فلبيني إلا أنه قُتل في النهاية.

يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًّا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًّا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًّا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.




تعليقات